آخر الأخبار

جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد تدشن بدايات لجان التحكيم للموسم السادس والعشرين

  بناءً على التوجيهات السديدة من راعية الجائزة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة راعية الجائزة، المنبثقة من جمعية النهضة النسائية بدبي، بإختتام الموسم 26 وتحقيق أعلى معدلات النجاح والتميز للأطفال والفتيات والشباب، من خلال الإستراتيجية الوطنية ولوائح الجائزة بصفة عامة ولوائح المعايير الدقيقة في مجال التحكيم…

فقد بدأت أعمال لجان التحكيم للجائزة وحول هذه الخطوة الهامة ، أدلت سعادة أمينة الدبوس السويدي المدير التنفيذي للجائزة بالتصريح التالي:-

بفضل الله والتوجيهات السديدة لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة راعية الجائزة، فقد شرعت إدارة الجائزة في أعمال التحكيم بحضور لجان التحكيم و الطلاب المشاركين في الموسم  السادس و العشرين.

و بحضور خبراء التحكيم من الأوقاف بدأت بالفعل  أعمال  التحكيم في مجال حفظ وتجويد القرآن الكريم و الأحاديث النبوية.. ويستمر عمل  كافة لجان التحكيم  حتى الأسبوع الأول من شهر يونيو 2024م ليغطي كافة مجالات الجائزة.

واختتمت سعادة أمينة الدبوس السويدي تصريحها قائلة:

إن إدارة الجائزة ووفقاً للوائح والنظم والمعايير تحرص دائماً على دقة إجراءات التحكيم وسلامتها وعدالتها لتكون نتيجة حصاد عادلٍ للجميع.

ولكل محور من محاور الجائزة معايير دقيقة نلتزم بها جميعاً، لتستمر الجائزة وعلى مدار عقدين ونصف من الزمن على تحفيز الإبداع وتشجيعه في مجالات متعددة مما يساهم في تنمية فكر وثقافة الأطفال وتوجيه كافة الجهود لتنمية معدلات الإبداع والتفوق والتميز لديهم لأنهم ثروة الغد ونسيج الاستدامة القادمة إن شاء الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *