آخر الأخبار

وفد بحريني يزور نسائية دبي للاطلاع على برامج كبار المواطنين

زار وفد من جمعية الحكمة للمتقاعدين بمملكة البحرين الشقيقة، يترأسهم أ.سعد سلطان العلي- مستشار ومديردار الكرامة للرعاية الاجتماعية، يوم أمس، جمعية النهضة النسائية بدبي بمقرها الرئيس بالحمرية، وكان في مقدمة المستقبلين سعادة المدير العام الدكتورة فاطمة الفلاسي.

تأتي الزيارة في إطار تبادل الخبرات والمعرفة، والاطلاع على البرامج المقدمة في مجال الخدمات الاجتماعية، والتعرف على المنشآت الخاصة بإمارة دبي التي تُعنى بكبار المواطنين ورعايتهم، حيث قامت الجمعية بتنظيم رحلتين على مدار يومين للوفد الزائر، والذي ضم كبار المسؤولين وعدد من المتقاعدين من مملكة البحرين.

قام الوفد بزيارة لمركز سعادة كبار المواطنين بدبي، والالتقاء مع منتسبيه والحديث معهم والتعارف، وتمت زيارة نادي ذخر بحديقة الصفا، ودار رعاية المسنين بالشارقة، والقيام بجولة سياحية بحرية بمنطقة الشندغة التراثية، وذلك بمشاركة فريق التطوع بمدرسة الخوانيج للتعليم الأساسي وجمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين بدبي.

وأشارت سعادة د. فاطمة الفلاسي ، المدير العام لجمعية النهضة النسائية بدبي، إلى أثر توطيد التعاون مع الجهات والمؤسسات المحلية والإقليمية، التي من شأنها انتهاج أفضل الممارسات في المجال المشترك والاستفادة من البرامج الناجحة.

وقد أعرب الوفد عن إعجابه بالبرامج المجتمعية القيِّمة التي تقدمها الجمعية بدبي، وحرصها على نشر القيم المُثلى التي تؤدي إلى الارتقاء بالمجتمع من خلال تعزيزها جانب التلاحم الاجتماعي لبث السعادة والإيجابية بين فئة كبار السن وتعميق أواصر التواصل فيما بينهم، وإبراز قيمة توقيرهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *