نسائية دبي تعقد اجتماع الجمعية العمومية عن العام 2021

عقدت جمعية النهضة النسائية بدبي اليوم وبصورة افتراضية اجتماعها السنوي للجمعية العمومية، برئاسة سمو الشيخة أمينة بنت حميد الطاير، رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي- رئيسة مجلس الإدارة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، ود. فاطمة الفلاسي مدير عام الجمعية، وممثلات وزارة تنمية المجتمع، وممثلي هيئة تنمية المجتمع بدبي، وتم خلال الاجتماع التصديق على الاجتماع السابق، والاطلاع على التقرير المالي والإداري والميزانية للسنة المالية المنتهية 2021، وعرض فيلم توثيقي لأبرز إنجازات العام الماضي، وعرض أسماء عضوات مجلس الإدارة، والمستجدات المستقبلية لخطة 2022.

 

وتقدمت سعادة د. فاطمة الفلاسي مدير عام الجمعية في كلمة ألقتها بالنيابة عن رئيسة الجمعية، بتهنئة القيادة الرشيدة بقُرب حلول رمضان المبارك، سائلين الله أن يبلغنا الشهر بالبركة والخير وحُسن الحال.

 

وتطرقت الفلاسي إلى الخطط المستقبلية للجمعية، تعزيزاً لدورها الاجتماعي، المرتكز على ترسيخ الهوية الوطنية والمحافظة على النسيج المجتمعي المتوازن، ورفع مستوى الوعي، عبر تقديم المبادرات التطويرية المتنوعة التي تتضمن برامج تخدم مختلف شرائح الأسرة، مواكبةً في ذلك خطط الدولة الاستراتيجية، وبرامجها التي تُحاكي صُنع المستقبل، ومتطلبات التنمية المستدامة.

 

وحظي الاجتماع بالحوار والنقاش البناء والهادف، كما أُشيد بنجاح برامج الجمعية وجهودها المبذولة، وبمسيرة عملها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *