وحدة التطوع بنسائية دبي تكرم كوكبة من المتطوعات اللاتي قدمن جهوداً بناءة في فضاءات التطوع

في أجواء مفعمة بالعمل التطوعي والاجتماعي البناء والمثمر دعماً و تعزيزاً  لثقافة التطوع ..

اختممت وحدة التطوع بجمعية النهضة النسائية بدبي فعالياتها لعام 2022 بحفل تكريم المساهمين والمتطوعين في خدمة العمل التطوعي..

وذلك بحضور مدير مكتب رئيسة الجمعية ومشرف وحدة التطوع الأستاذة منى السويدي ومدير جمعية النهضة النسائية – فرع الخوانيج الأستاذة فاطمة العبدالله وعدد من موظفات الجمعية ..

استهل الحفل بالسلام الوطني وآيات عطره من القرآن الكريم، وتخلله كلمة معبرة من وحدة التطوع جسدت القيم السامية لمفهوم العمل التطوعي في خدمة الأسرة والمجتمع والوطن ،وتناولت الكلمة التوجيهات السديدة لسمو الشيخة / أمينة بنت حميد الطاير رئيسة الجمعية ، ودعم مجلس إدارتها الموقر لتعزيز وتفعيل أدائها ، كما تخلل حفل التكريم عرض فيلم وثائقي عكس إنجازات وحدة التطوع .. والبصمات الراسخة للوحدة في ميادين العمل التطوعي ..

كما تم تكريم نخبة من المتطوعين الفاعلين بجمعية النهضة و بعض الجهات التنظيمية بالجمعية التي ساهمت في تعزيز ثقافة العمل التطوعي ، وسعت في استقطاب نخبة من المتطوعين للتسجيل بعضوية الجمعية.. وكان التكريم هذا العام من نصيب جمعية النهضة النسائية فرع حتا و مركز النهضة للفنون لمنجزاتهما في هذا المجال.

في الختام تم شكر المتطوعات على هذه الجهود وتعاونهم في العديد من الأعمال التطوعية .. كما تقدمت المكرمات بأسمى آيات الشكر والتقدير لأسرة الجمعية على هذا التكريم ، الذي جاء دافعاً و داعماً لهن للمزيد من العطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *