فعالية اللقاء التطوعي (منهجية العمل التطوعي)

تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع ،نظمت جمعية النهضة النسائية ممثله بوحدة التطوع اللقاء التطوعي “منهجية العمل التطوعي ” الذي قدمته الأستاذة /سلوى آل رحمة (مستشارة تدريب وتنمية بشرية ) ،وحضر اللقاء مدير مكتب رئيسة جمعية النهضة النسائية  ومشرف وحدة التطوع الاستاذة مى السويدي، وعدد من ممثلي الاقسام التطوعية بالجهات الحكومية والفرق التطوعية على مستوى الدولة ومتطوعي جمعية النهضة النسائية وعدد من الطلبة المهتمين بالعمل التطوعي .

تم اللقاء في مجالس أحياء دبي ” مجلس الخوانيج” ، بدأ بالسلام والوطني بعدها رحبت الأستاذة/علياء بو عصيبة ( منسق علاقات عامة ) بالجمعية بالحضور ..وتحدثت على الدور الريادي لدولة الامارات العربية المتحدة في المجال التطوعي ،كما أشادت بالمبادرات والبرامج التي تبنتها الدولة في هذا المجال ومن ابرزها برنامج متطوعي اكسبو 2020.

بعد ذلك بدأت المستشارة / سلوى ال رحمة اللقاء التطوعي وتطرقت لمحاور عديدة من أهمها: استدامة العمل التطوعي والخطة الخمسينية واستشراف المستقبل .

واختتم اللقاء بفتح باب المشاركة والاستفسارات  حول موضوع اللقاء ، كما تم طرح مسابقة تحفيزية للحضور  حول التطوع ،مما ساهم في بث روح التنافس الايجابي مما كان له بالغ الاثر في مشاركة وتفاعل الحضور ،وكما عبروا عن  رغبتهم في استمرار هذه الفعاليات التي تسلط الضوء على المتطوعين ودورهم البارز في نهضة الوطن والمجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *