نسائية دبي تطلق مبادرة رائدة تحلق في فضاءات لؤلؤة الجمال عبر صناعات التجميل الآمنة

تأكيداً على الدور الريادي والحضاري، ودعماً لاحتياجات المرأة العصرية في إطار آمن وسليم، قررت جمعية النهضة النسائية بدبي إطلاق دبلوم تدريبي شامل في صناعة مستحضرات التجميل بصورة آمنة.

وحول هذا الهدف أدلت سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية بالتصريح التالي:

تعتزم الجمعية – ممثلة في مركز النهضة للفنون – تقديم دبلوم تدريبي للمرأة العصرية في مجال صناعة مستحضرات التجميل وفق أدق المواصفات والمعايير الطبية الآمنة، وذلك لتحقيق أهداف كريمة أبرزها: تدريب القطاعات النسائية على تحضير المواد التجميلية بصورة آمنة وسليمة؛ لاسيما وأن الدورة تقام بالتعاون مع أكاديمية الأثال للاستشارات والتدريب والتي لها باع طويل في هذا المجال.

وأشارت سعادتها إلى أن الدورة تهدف إلى استخدام المستحضرات الطبيعية الخالصة من هبات الطبيعية تجاوزاً وبعداً عن مضار المواد الكيمائية ومخاطرها على البشرة، وتأهيل الكوادر النسائية وتدريبها على مهارات الفنون والمهارات الفنية في صناعة مستحضرات التجميل لتضييق فجوة التكاليف المادية المصروفة على التجميل قدر الإمكان، والبعد عن مخاطر جماليات البشرة.

وأبدت سعادتها بأن مركز النهضة للفنون يقوم بتنفيذ دبلوم هذا الدبلوم بالتعاون مع أكاديمية عريقة ومعروفة، ويتكون البرنامج من 100 ساعة تدريبية تنفذ في 5 مساقات كل مساق 20 ساعة، ويتكون في 5 مستويات تدريبية، يضم مواد نظرية علمية وعملية تطبيقية.

والجدير بالذكر أن البرنامج يتضمن مادة علمية نظرية ومادة عملية وفيديوهات توضيحية، ينفذ البرنامج في نهاية سبتمبر الجاري ولمدة 3 أشهر بواقع ورشتين تدريبيتين في الأسبوع،تقوم المدربة بتأمين الخامات كاملة للمتدربات قبل البرنامج، وتأمين الخامات للمتدربات. وبعد الانتهاء منه يتم اتصال تقني مباشر للمدربة مفتوح للمشاركة المستمرة  ومتابعة انتاج المتدربات من قبل المحاضرة كتدريب عملي. وتمنح أكاديمية الأثال للاستشارات والتدريب شهادات معتمدة لمن ترغب من المشاركات حيث تكون شهادة مشاركتها عن المساق الواحد إما شهادة الدبلوم فتكون عن جميع المساقات. ومن هذا المنطلق تهيب جمعية النهضة النسائية بدبي كافة قطاعات المرأة لاستثمار هذه الفرصة والالتحاق بالبرنامج والاستفادة منه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *