آخر الأخبار

برعاية كريمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم جائزة الشيخة لطيفة تختتم الموسم ٢٣ من خلال أسبوع التكريم مصاحباً اليوبيل الذهبي

برعاية كريمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة راعية جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة والمنبثقة عن جمعية النهضة النسائية بدبي أكملت الجائزة كافة الاستعدادات للاحتفال باختتام الموسم ٢٣ بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتكريم الفائزين في مختلف المحاور والمؤسسات الداعمة لإبداعات الطفولة ولجان التحكيم…مصحوباً ذلك باحتفال الجائزة باليوم الوطني لإمارات السلام….

 

وحول هذا الحدث والاختتام أدلت سعادة أمينة الدبوس السويدي المدير التنفيذي للجائزة بالتصريح التالي:

“بداية لابد أن نهنئ فرسان التميز والإبداع الفائزين في الموسم ٢٣ لجائزة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة وبفضل الله وشكره وحرص أسرة الجائزة على اختتام الموسم وفق تخطيط مدروس فقد اختتم الموسم بتحكيم مسابقات الجائزة عدد (٣٧) من البحوث والدراسات الدينية وعلماء الحديث والإبداع الأدبي: القصة القصيرة باللغتين العربية والإنجليزية والمقال والشعر والخطابة والبحوث والدراسات التاريخية والجغرافية والبيئية ومجال الإبداع الإعلامي المقروء(الكاريكاتير) ومجال الإبداع الفني(التشكيل والرسم والتصوير) ومجال الإبداع البرمجي الإلكتروني والإبداع العلمي (الأجهزة) .

وقد فاز (٦٦) طالباً و طالبة من المواطنين والمقيمين على أرض دولتنا الغالية. في نفس المجالات السابقة. وفي خطوة تنظيمية لاختتام الموسم ٢٣ فقد ارتأت إدارة الجائزة أن يتم التكريم وفقاً لمسمى “أسبوع التكريم” ….

والذي يبدأ من يوم الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ وحتى يوم الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١….

حيث يتم التكريم خلال أسبوع احتفالاً وتزامناً مع احتفالات البلاد باليوم الوطني واستشراف الخمسينية الثانية متوجة باليوبيل الذهبي… لإمارات السلام والتآخي وقد اكتملت كافة الاستعدادات لهذا الاحتفال متزامناً مع احتفالات البلاد بعيد الحصاد الأخضر اليوم الوطني لإماراتنا الحبيبة، وسوف تقام احتفالية كاملة في مقر جائزة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة من خلال توزيع الجوائز والشهادات التقدير للفائزين والمؤسسات الفائزة والداعمة للطفولة ولجان التحكيم، وتقدم الأناشيد الوطنية والضيافة العربية كما تم تزيين مقر الجائزة بالأعلام الإماراتية احتفالاً باليوبيل الذهبي لإمارات السلام واليوم الوطني.

 

واختتمت سعادة أمينة الدبوس السويدي تصريحها قائلة:

“إن احتفالات الجائزة باختتام ماينيف على عقدين دعماً ومساندة لإبداعات وإبتكارات الطفولة ولازالت الجائزة مستمرة في هذا العطاء إنما هو خطوة نعتز بها تعزز من استمرارية الجائزة حيث المستقبل يحمل الكثير من المبادرات والورش للمزيد من الدعم والمساند لبرامج إبداعات الطفولة والشباب في إماراتنا الحبيبة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *