اللقاء التعريفي الأول لعضوات الجمعية لعام 2014 تحت شعار “روح التطوع”

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة أمينه بنت حميد الطاير رئيسة الجمعية، فقد نظمت وحدة التطوع ضمن مبادرة من أجل وطني أتطوع ؛ فعالية اللقاء التعريفي الأول لعضوات الجمعية لعام 2014 تحت شعار (روح التطوع)  في قاعة الإمارات بمقر الجمعية الرئيس.

تولت مدير مكتب الرئيسة أ. منى السويدي و منسقة التطوع مهمة تنفيذ المبادرة بموافقة مدير عام الجمعية د.فاطمة محمد سعيد الفلاسي، وتم تسليم مقترح للفعالية وشرح كافة محاور ورشة العمل وعرضها للإدارة العامة، وعلى ضوئه تم أخذ الموافقة وتكثيف العمل والتواصل مع الجهة المعنية ” مركز دبي للتطوع” للبدأ بالتنظيم للفعالية.

03

تضمنت الفعالية استقبال العضوات من قبل مديرات المراكز و موظفات الجمعية الموكل إليهن التكليف الإداري للفعالية، كما ابتدأ اللقاء التعريفي بالقرآن الكريم ومن ثم بكلمة ارتجالية ألقتها سعادة د. فاطمة محمد سعيد الفلاسي مدير عام الجمعية.

تم عرض فيلم تعريفي عن الجمعية وطرح محاور ورشة العمل ومناقشتها مع العضوات والحضور. كما قدمت أ. عائشة شكر الله ورشة عمل للحضور تضمنت بناء برج لكل مجموعة عن طريق البطاقات وإعطاء المجموعات وقت محدد للانتهاء من العمل.

وفي نهاية الورشة أثنت المحاضرة ومدير عام الجمعية على العمل المشترك بين العضوات خلال ورشة العمل قدمت كل من مديرة مركز حور ومديرة مركز الاستشارات نبذة عن المراكز وبرامجها للعضوات، وفي ختام اللقاء تم توزيع استمارات “تقييم الاستفادة” على العضوات لمعرفة مدى الاستفادة من اللقاء كما قامت مدير عام الجمعية د. فاطمة محمد الفلاسي بتقديم شهادة مشاركة للمحاضرة ولإدارة مركز دبي للتطوع وشكرهم على المساهمة في تفعيل اللقاء بين العضوات والذي كان له بالغ الأثر في إنجاح الفعالية.

عن F S

شاهد أيضاً

جيل جديد عالم سعيد

جمعية النهضة النسائية – وحدة التطوع ترحب بكم و تدعوكم لحضور محاضرة “جيل سعيد 👨‍👩‍👧 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *