نسائية دبي تختتم الفصل الدراسي الأول من دبلوم الآداب في الأمومة والعلوم الأسرية

نسائية دبي تختتم الفصل الدراسي الأول من دبلوم الآداب في الأمومة والعلوم الأسرية

وتبدأ التسجيل للمساقات الصيفية عن بُعد

أنهت جمعية النهضة النسائية بدبي ممثلة بمركز النهضة للاستشارات والتدريب برنامج الآداب في الأمومة والعلوم الأسرية في دورته الرابعة، بالتعاون مع الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية- عجمان، والذي يستقطب مواطنات دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالفصل الاول من السنة الثانية لعدد 22 طالبة، بنسبة 91 % للمهارة بالتعلم عن بُعد. من خلاله تم تخريج طالبتين في نهاية هذا الفصل لإتمامهن متطلبات التخرج من الدبلوم، كما تم البدء في الدراسة الصيفية من خلال التعلم عن بعد في العاشر من الشهر الجاري، يأتي برنامج دبلوم الأمومة وعلوم الأسرة برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وصرحت عفراء الحاي مديرة مركز النهضة للاستشارات والتدريب أن الهدف من طرح هذا الدبلوم هو إعداد المرأة مهنياً ووظيفياً وتربوياً للقيام بدور فاعل متميز في النماء الأسري والاجتماعي وفي البناء الوطني، من خلال انتهاج الأساليب الحديثة التدريبية التشاركية في التعليم والمتمثلة في المجال النظري، وورش العمل، والتدريب العملي والحوار والمناقشة.

وذكرت الحاي أن عدد 12 طالبة من مجموع الطالبات باشرن أولى أيام الدراسة من خلال تسجيلهن في مساقين من المساقات الصيفية المطروحة في الكلية بالتعليم عن بُعد.

​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​

عن F S

شاهد أيضاً

جيل جديد عالم سعيد

جمعية النهضة النسائية – وحدة التطوع ترحب بكم و تدعوكم لحضور محاضرة “جيل سعيد 👨‍👩‍👧 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *