اختتمت جمعية النهضة النسائية بدبي – مركز حور للفتيات و بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع البرنامج التدريبي رواد الاستثمار

 

اختتمت جمعية النهضة النسائية بدبي – مركز حور للفتيات و بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع البرنامج التدريبي رواد الاستثمار ، و الذي يهدف إلى بناء استثمار مستدام مبني على المعرفة المستندة على مهارات وكفاءات متقدمة ، لتمكين رائد العمل على مختلف المستويات الشخصية والمهنية من امتلاك أدوات الابداع والتميز ، ودخول سوق العمل بتنافسية و ثقة .

البرنامج يستهدف فئة الشباب ، و يأتي انطلاقاً من أهداف الجمعية في تطوير المهارات الحياتية و فرص التعليم و التطوير المستمر لأفراد المجتمع، و قد استمر لخمس أيام، و ضم دورة توليد الأفكار ، دورة نموذج العمل التجاري، دورة إعداد خطة عمل، دورة خطوات البدء في التجارة الإلكترونية، التزامات وواجبات العقود، فقه معاملات البيع والشراء.
تم في الدورات استعراض بعض الأفكار التجارية ، وكيفية صناعة مشاريع كبرى من أفكار بسيطة ، التفكير الإبداعي و الابتكارات بالإضافة إلى تعلم أداة العصف الذهني و قواعده ، معنى البيع و الشراء ، و أركان البيوع و نموذج العمل التجاري، التجارة الالكترونية ، كيفية البحث عن المنتجات ، تجهيز المتجر الالكتروني ، معرفة كيفية التسويق و طرق الدفع ، و كيفية الحصول على موردين.

بلغ عدد المشتركين 170 مشترك ، 32 مشترك من فئة الصم ، تم تقديم البرنامج مع الترجمة الفورية بلغة الإشارة بواسطة د. صافيناز حسين جودة، عبر المنصة الإلكترونية على تطبيق *zoom*
و ذلك التزامًا بالحملة الوطنية ملتزمون يا وطن و الإجراءات الإحترازية بالعمل عن بعد .

#جمعية_النهضة_النسائية
#ملتزمون_يا_وطن
#خليك_في_بالبيت
#

عن F S

شاهد أيضاً

برنامج الخياطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *