الابتكار وقيادة الإبداع في نسائية دبي

 نظمت جمعية النهضة النسائيه ممثلة بمركز النهضة للاستشارات والتدريب دورة تدريبية بعنوان صناعة الابتكار و قيادة الابداع، قدمها عبيد بن سليمان الجعيدي- مستشار الادارة الاستراتيجية ومدير مشروع كايزن، فعلى مدى يومين متتاليين تم طرح مجموعة من النقاشات العلمية في الابداع والابتكار، ومسابقات الذكاء والبرامج والاختبارات التي سعت إلى اكتشاف المواهب، وعملية التفاعل مع المواهب وتطويرها لتحولها إلى إبداعات حقيقة.

 وتطرقت عفراء الحاي مدير مركز النهضة للاستشارات والتدريب إلى أهمية الابتكار والابداع في بناء أجيال تحاكي مجتمع المعرفة في ظل ثورة التكنولوجيا التي يشهدها العالم اليوم، وأضافت بأن دولة الامارات بقيادتها الرشيدة تقدم دعمها اللامحدود في مجالات الابتكار وإرساء البيئة المحفزة له.

 ومن جانبه قال المستشار عبيد الجعيدي أن الابتكار هو العملة المؤثرة في صناعة التغيير وتنمية المجتمع، ومتى ما تم اكتشاف المبتكرين استطعنا أن نستفيد منهم في إحداث الاضافات المتميزة التي تصب في خانة الارتقاء بالمجتمعات، وأنه علينا تمكين الشباب وإعطائهم الخبرة الهادفة لبناء القدرات الوطنية المتخصصة في  انتاج الابداعات الحقيقية في كافة المجالات التي تخدم المجتمع.

 حضر البرنامج عدد كبير من طلاب وطالبات المدارس والجامعات و أولياء الأمور  و الهيئات التدريسية في المدارس الحكومية والخاصة وعدد من ممثلي الهيئات والمؤسسات.

عن F S

شاهد أيضاً

التسجيل في جائزة لطيفة لإبداعات الطفولة

[pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/التعريفي-2020.pdf” title=”الكتيب التعريفي 2020″] [pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/القرآن-للسجستاني.pdf” title=”غريب القرآن للسجستاني”]  [pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/التسجيل-2020.pdf” title=”استمارة التسجيل 2020″]  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *