الشيخة لطيفة بنت محمد تثمن وتشيد بقمة رواد التواصل الاجتماعي العربي وتؤكد ان الحدث رسالة عالمية لترويج الفكر الايجابي والبناء

 

 

الشيخة لطيفة بنت محمد تثمن وتشيد بقمة رواد التواصل الاجتماعي العربي وتؤكد أن الحدث رسالة عالمية لترويج الفكر الايجابي والبناء

أشادت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم – حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة – راعية جائزة لطيفة بنت محمد لابداعات الطفولة والشباب بفعاليات واطروحات الدورة الثانية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العربي والتي اقيمت على مدى يومين تحت الرعاية الكريمة للمقام السامي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله.

وقالت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم أن هذه القمة حدث استثنائي وتاريخي واستباقي يعزز من أهمية ثقافة التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بل في العالم أجمع..

ولا شك أن القمة وفرت مناخاً شبابيا لتبادل الآراء والأفكار وتأصيل قيم الحراك الثقافي والتواصل الاجتماعي في أروقة القطاعات الشبابية والمجتمعية والأسرية في الوطن العربي.

أن احتضان مدينة السلام العالمي دبي الانسانية لفعاليات هذه القمة والتي ضمت بين دفتيها 54 متحدثا من المنطقة والعالم خطوة جريئة وفاعلة ومؤثرة ورسالة للعالم أجمع فحواها (إمارات الخير بوابات العالم للتسامح والسلام والتعايش السلمي)

كما أن هذه القمة بكافة اوراقها واطروحاتها وأدبياتها تجسيد لتعزيز التواصل الايجابي والمثمر مع المتعاملين ومسؤولية كبيرة للمؤثرين لنشر القيم عبر منصات التواصل الاجتماعي .. وبحمدالله وتوفيقه أن القيادة الرشيدة والمخلصة لاماراتنا الحبيبة تسعى بكل الجهود المعززة لرعاية الاسرة النواة الاولى في المجتمع والشباب حصن ودرع وعماد المجتمع ضمن اولويات البرنامج الوطني للتسامح وتبقى وزارة التسامح في امارات المجد شاهد على عصر ثقافة التسامح الاماراتية المفعمة بالتآخي والمودة والسلام والانسانية.

واختتمت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد تصريحها قائلة :

مرة أخرى نشيد بقمة رواد التواصل الاجتماعي والتي تهدف الى مصالح المجتمع ونتطلع من كافة المؤسسات الشبابية ومراكز الطفولة والأسرة والمرأة استثمار كافة مضامين الاطروحات عبر جلسات القمة والتي وصلت الى 50 جلسة والمتحدثين اللذين بلغ عددهم 54 متحدثا والاستفادة القصوى من جلسات مساء التسامح وكافة مداولات وتوصيات وأدبيات القمة وذلك لاستثمارها والاستفادة منها في الخطط المجتمعية والاسرية والشبابية حتى نضمن تماما سلامة وامن وعافية وسائل التواصل المجتمعية وباعتبار أن الكم الهائل من اطروحات القمة يثري قيم التسامح والوئام والاحترام والتآخي. كما أن الاطلاع على تقرير الاعلام الاجتماعي العربي 2017 يساهم ايضا في دعم وتطوير وسلامة مشهد التواصل الاجتماعي في العالم العربي .

وأخيرا نأمل أيضا من كافة كليات الاعلام والاتصال بالجامعات المحلية على مستوى الكادر التدريسي والطلابي الاستفادة القصوى من جميع أوراق العمل والورش والاطروحات وذلك بهدف دعم وتعزيز آفاق المنهج الدراسي في مثل هذه الكليات..

عن F S

شاهد أيضاً

التسجيل في جائزة لطيفة لإبداعات الطفولة

[pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/التعريفي-2020.pdf” title=”الكتيب التعريفي 2020″] [pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/القرآن-للسجستاني.pdf” title=”غريب القرآن للسجستاني”]  [pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/التسجيل-2020.pdf” title=”استمارة التسجيل 2020″]  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *