منصة ولاء وفخر و تأكيد مسيرة و ابداع غداً في ملتقى المرأة و الإبتكار في نسائية دبي

تنظم جمعية النهضة النسائية غداً الثلاثاء ملتقى المرأة و الإبتكار، و الذي يأتي انطلاقاً من دعوة سمو الشيخة/فاطمة بنت مبارك-رئيسة الاتحاد النسائي العام-الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية -رئيسة المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة، بتبني نهوض المرأة الإماراتية و تمكينها لتصبح منارة الحاضر و المستقبل ، و تأكيداً لمسيرة تألق نحتذيها مع شعار المرأة و الإبتكار في يوم المرأة الإماراتية الذي يتكرر كل عام بفخر و ميثاق ولاء تعتز به المرأة الإمارتية.

يتناول الملتقى محوران بارزان بعنوان “المرأة الاماراتية في الصدارة بجهد القيادة وصدق الارادة” و الآخر بعنوان “الابتكار و السعادة ضرورة تنافسية و قيمة إماراتية”.

يستضيف الملتقى أسماء بارزة في فضاءات و إبداعات المرأة الإمارتية و هي الإماراتية البارزة متعددة المواهب والمناصب د. رفيعة غباش- مؤسِّسة متحف المرأة ورئيسة الشبكة العربية للمرأة في العلوم والتكنولوجيا، وهي شبكة لمساعدة العالمات النساء على تحقيق مناصب قيادية وجذب المزيد من النساء في مجال العلوم. و المبتكرة الإماراتية الأستاذة عيدة المحيربي و التي  تمتلك أكثر من 103 من براءآت الاختراع ، منها 46 اختراعا مُسجلة لدى المُنظمة العالمية للملكية الفكرية – الويبو ، إضافة لأكثر من عشرين براءة اختراع من مكتب براءآت الاختراع الوطني الصين، كما أختيرت كأفضل مُخترعة عالمية في تاريخ الوطن العربي والعالم الإسلامي.

تدير الملتقى الإعلامية و الصحفية المتألقة أ. فضيلة المعيني، كما يستضيف الملتقى الشاعرة  الإماراتية الشابة  فطيم الحرز، إذ تقدم فقرة شعرية بعنوان المرأة روح المكان و مكان الروح، بقصائد وطنية تعبّر عن فخر المرأة في الإمارات بما وصلت إليه، و تحية شكر و ولاء لأم الإمارات و للقيادة الرشيدة التي مكنّت المرأة و حبّرت سجلاتها بهذا المجد.

الدعوة عامة لحضور الملتقى و الذي يبدأ تمام العاشرة صباحاً و حتى الواحة ظهراً بمقر الجمعية بالحمرية بقاعة الإمارات .

دعوة لحضور الملتقى [pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2016/10/flyer.pdf” title=”أجندة الملتقى”]

عن F S

شاهد أيضاً

فن الهدوء مع الأبناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *