تعاون بين جائزة لطيفة واتحاد التايكوندو

أكدت أمينة الدبوس المدير التنفيذي لجائزة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة والشباب، أن أسرة الجائزة وبناءً على التوجيهات السديدة من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيسة الجائزة، تسعى إدارة الجائزة إلى مد جسور التعاون مع كافة المؤسسات التي تعنى بالإبداع والفنون واستثمار الوقت في الممارسات البناءة والهادفة، وتشجيع الأطفال والشباب والفتيات على ممارسة كافة صنوف الرياضة البدنية.

جاء ذلك من خلال الزيارات الودية التي قام بها اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه ممثلاً في محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد إلى مقر جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة والشباب، حيث اطلع على أهداف ونشاطات وبرامج وإنجازات الجائزة والجهود التي قامت بها على المستوى المحلي والعربي والخليجي إضافة إلى إصدارات الجائزة التوعوية والاحتفالات بمواسم حصاد الإنجاز.

وقدم إيجازا حول طموحات ومشاريع اتحاد الإمارات للتايكواندو. وقالت أمينة الدبوس إن الجائزة تحرص على تقوية وتعزيز العلاقات الرياضية والإنسانية بين اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه وذلك بهدف توسيع المشاركات وقاعدة التعاون خدمة للشباب والأطفال، لما للرياضة من فوائد جمة تعزز من البناء السليم للأجسام، وغرس ثقافة التنافس الشريف واستغلال الوقت بطريقة مثلى وصحيحة وسليمة،  ونحن بصدد إعداد تصور مبدئي لعقد شراكة تعاونية واستراتيجية بين الطرفين.

وقال الخبير محمد عباس أحمد المدير التنفيذي للاتحاد : إن زياراتنا إلى مقر جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تعزيز ودعم لآفاق العمل الرياضي الخاص في هذا المضمار وتمهيد لتعاون أكبر وأشمل لمصلحة الشباب والأطفال والفتيات.

عن F S

شاهد أيضاً

التسجيل في جائزة لطيفة لإبداعات الطفولة

[pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/التعريفي-2020.pdf” title=”الكتيب التعريفي 2020″] [pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/القرآن-للسجستاني.pdf” title=”غريب القرآن للسجستاني”]  [pdf-embedder url=”http://dwa.ae/newdesignweb/wp-content/uploads/2020/03/التسجيل-2020.pdf” title=”استمارة التسجيل 2020″]  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *