جمعية النهضة النسائية في دبي تختتم مبادرة واحة القرآن

نظمت جمعية النهضة النسائية في دبي، أخيراً، حفل اختتام مبادرة «واحة القرآن» الذي أقيم في مقرها الرئيسي، بحضور الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيس مجلس إدارة جمعية النهضة النسائية رئيسة الجمعية، وخولة النابودة نائبة الرئيسة، وعضوات مجلس الإدارة، حيث قامت الجمعية بتكريم حافظات القرآن الكريم المنتسبات إلى المركز الديني الثقافي بالجمعية.

وقالت نورة الأشرم، مديرة مركز النهضة الديني الثقافي، إن الجمعية تولي جانب القرآن الكريم بالغ الأهمية، في مجال حفظه وتجويده وتفسيره، وتُيسِّر السبل للتنافس في هذا الميدان المبارك، عبر إقامتها للمسابقات التي من شأنها تشجيع النساء والفتيات على الاستمرار في حفظ القرآن وتطوير مهاراتهن في التلاوة.

وأضافت أن تنظيم هذه المبادرات ينضوي تحت جهود الجمعية الرامية إلى تعزيز الجانب الديني خدمةً لكتاب الله والعناية به، وحثاً للأجيال الناشئة على الإقبال عليه والالتزام بآدابه، تأكيداً لمكانة القرآن الكريم في قلوبنا وأثره في نفوسنا وحياتنا.

وتم خلال الحفل توزيع الشهادات على المشاركات في دورات التحفيظ في جميع الحلقات، وتوجهت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير بمباركة حافظات القرآن، والثناء على البرنامج القرآني الداعم لحفظ القرآن وتكريم أهله

عن F S

شاهد أيضاً

فضائل الشهر الحُرُم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *