9 سنوات من تميز وإبداع تضيء فضاءات التطور والإنجاز على تسلم فارس الإنسانية مقاليد الحكم (شكراًحماة الوطن)

بصمة تاريخية على خارطة الإمارات

رفعت سمو الشيخة أمينة بنت حميد الطاير – رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي رئيسة مجلس الإدارة … أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمناسبة مرور تسعة سنوات من تميز وابداع على تولية مقاليد الحكم في إمارة دبي وقالت سموها بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أخواتي عضوات مجلس الإدارة وأسرة جمعية النهضة النسائية – بدبي يشرفني ويطيب لي إن أتقدم بخالص التبريكات والتهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمناسبة الذكرى التاسعة لتولية مقاليد الحكم بإمارة دبي .

إن الرابع من يناير من كل عام ذكرى تاريخية خالدة نعتز بها جميعا لقيادة استثنائية واستباقية استحقت وبجدارة صدارة القمم السياسية والاقتصادية العالمية .

لقد أعطى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تجربة سياسية إنسانية اجتماعية متفردة وقدم الكثير والكثير لدولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي حتى أضحت هذه التجربة انموذجاً يحتذي به على مستوى كافة المحافل الدولية ومراكز القيادات والبحوث والدراسات الاستراتيجية .

إنها تجربة متكاملة ومليئة بالعطاء المتجدد والأطروحات الجادة والتي ساهمت في انجازات رائدة حصدها الإنسان الإماراتي الهدف الأول والاستراتيجي للتجربة تجربة ضمت بين دفتيها دور الانجاز الحضاري من حكومة ذكية واقتصاد متقدم ونشر الثقافة البيئية وتعزيز الاقتصاد الإسلامي ومواكبة التحولات والانحياز الكامل للعمل الإنساني الخلاق ودعم اطر النسيج الخيري والارتقاء والسمو بقيمنا الإسلامية عبر مضامين الوسطية والذي يحثنا عليها رسول الإنسانية سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام يحق لنا جميعاً مواطنين ومواطنات وأشقاء عرب وأصدقاء من الدول الصديقة المحبة للسلام والتعايش السلمي أن نفخر بقيادة وصدارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونحن نحتفل بالذكرى التاسعة لتولية مقاليد الحكم .

ومما أثلج الصدور توجيهات سموه الكريمة حفظة الله بان تكون احتفالات هذا العام تحت شعار شكراً حماة الوطن هذا الشعار يعتبر وسام على صدر أفراد القوات المسلحة والشهداء والمتقاعدين بل وسام على صدر الجميع .

وبقراءة متأنية في فحوى هذا الشعار العميق يتضح لنا مدى بعده حيث يتناغم وينسجم تماماً مع الآية الكريمة (ولئن شكرتم لأزيدنكم) لان حماة الوطن هم الدروع البشرية التي دافعت وقدمت الغالي والنفيس من اجل تراب إماراتنا الحبيبة واختتمت الشيخة امينة بنت حميد الطاير تصريحها قائلة : نكرر خالص التهاني والأمنيات والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .

ونعاهده على السير والمضي في الولاء التام للقيادة الرشيدة والانتماء للوطن الغالي ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ويبارك في خطواته إن شاء الله.

عن F S

شاهد أيضاً

بفضل الله وتبرعاتكم في هذا الشهر الكريم نستكمل مشاريع الخير

  بفضل الله و بمساهمتكم تمت ت بفضل الله و بمساهمتكم تمت تغطية مبلغ مبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *