نسائية دبي تنظم الملتقى الصحي للمرأة بمناسبة اليوم العالمي لهشاشة العظام

ينظم مركز النهضة الصحي الاجتماعي بجمعية النهضة النسائية في دبي غدا الملتقى الصحي للمرأة بمقرها بمناسبة اليوم العالمي لهشاشة العظام الذي يصادف 20 أكتوبر من كل عام بهدف التوعية الصحية والوقائية في أروقة القطاعات النسائية. وأكدت سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية أن اهتمام الجمعية بصحة المرأة وتزويدها بالثقافة الصحية والوقائية والاحترازية هدف استراتيجي حيث ارتأت الجمعية إطلاق ملتقى صحي سنوي يتم فيه تناول إحدى القضايا الصحية والطبية والعلاجية الخاصة بالأمراض النسائية.

وأشارت الفلاسي إلى أنه تقرر أن يكون الملتقى هذا العام تحت شعار ” حب عظامك لتحملك وترعاك في كبرك” تزامنا مع احتفالات العالم باليوم العالمي لهشاشة العظام.

وأفادت بأن الجمعية تسعى من خلال إطلاق هذا الملتقى إلى غرس الثقافة الطبية والعلاجية والوقائية في أروقة القطاعات النسائية وتعزيز برامج التدخل المبكر للحد من الأمراض الخطيرة والمدمرة وإيجاد حراك ثقافي طبي لإكساب النساء مهارات وأساليب وقائية .

من جهتها قالت عائشة حمدان الشيخ مديرة مركز النهضة الصحي الاجتماعي أن الجمعية تحرص على تحقيق أعلى معدلات النجاح والتميز من خلال إطلاق وتنظيم الملتقيات الصحية واستقطاب نخبة من الأطباء والاستشاريين للمشاركة في هذا الملتقى.

ووجهت الدعوة إلى كافة القطاعات النسائية والأسرية والطالبات لحضور فعاليات هذا الحدث واستثمار المعلومات الطبية القيمة في مجال صحة ونمو العظام والمحافظة عليها باعتبارها أساس قوام الحياة واستمرارها.

عن F S

شاهد أيضاً

تقويم الأسنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *