جمعية النهضة تشارك في بطولة دبي العالمية للضيافة بتنسيقها لجميع المشاركين من إمارة دبي

بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تتشرف “ضيافة قصر زعبيل ” بتنظيم الدورة الثانية من “بطولة دبي العالمية للضيافة ” والتي سوف تقام في “مركز دبي التجاري العالمي ” في قاعات الشيخ سعيد في الفترة من 30 أكتوبر ولغاية 1 نوفمبر 2014 وذلك بعدما حققته الدورة الأولى التي أقيمت في العام 2013 من نجاح كبير.

وتشارك جمعية النهضة النسائية بدبي في بطولة دبي العالمية للضيافة بتنسيقها لجميع مشاركات إمارة دبي وذلك في مقر البطولة بمركز دبي التجاري العالمي.

وما يميز الدورة الثانية من البطولة هو المسابقة الدولية ومشاركة دول مجلس التعاون الخليجي وفرق من الدول العربية. وسوف تضم البطولة أنشطة ومسابقات في الطهي والضيافة، حيث ستسلط الضوء على التراث والثقافة الإماراتية والخليجية البحتة. ويرمي الحدث إلى التعريف بتقاليد الطهي الإماراتية والضيافة الخليجية وتعزيزها وحفظها للأجيال القادمة، وسوف يتيح أيضاً فرصة للزوار للتمتع بمشاهدة أجمل العروض في الطهي وتنافس المحترفين والهواة في إعداد أشهى وألّذ الأطباق الإماراتية والعالمية. وسوف تضم البطولة مسابقات في الإبداعات الغذائية، والمنتجات الخليجية، ومسابقة قطاع الضيافة وغيرها.

عن F S

شاهد أيضاً

فن الهدوء مع الأبناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *