نسائية دبي تنظم أسبوع (زهور في حور) لتمضية إجازة الربيع

إلى وِجْهة مُبهِجة تغمرها الفائدة بدأت هذا الأسبوع فعاليات ملتقى (زهور في حور)، المُنظّم مِن جمعية النهضة النسائية بدبي/ مركز حور للفتيات، و هو برنامج مُعَد لتمضية إجازة الربيع بما يعود  بالمنفعة على الفتيات في مساعدتهن على تعلُّم المهارات الحياتية والتعبير عن إبداعاتهن في أجواء تصاحبها التسلية، و يستهدف الفتيات من سن 8 إلى 15 سنة، و يستمر حتى 3 أبريل المقبل.
يحتضن الملتقى مجموعة من الأنشطة في مهارات تعلُّم الطبخ و الرسم و الفنون اليدوية و دورة في الخط العربي و تلاوة و حفظ “سورة المُلك” من القرآن الكريم، بالإضافة إلى الألعاب الرياضية و الأركان الترفيهية التي يضمها رواق المركز.

أشارت فاطمة أحمد– مديرة مركز حور للفتيات أن للمركز نشاط فَعَّال في طرحه لبرامج رامية إلى تميُّز الفتاة و جمعه لفعاليات هادفة للارتقاء بمهاراتها و المساندة في تنميتها من كافة مناحي حياتها، بالتنمية العقلية و الجسدية والنفسية، والملتقى الربيعي هو نادي لاستثمار وقت الأطفال في أيام العطلة المدرسية بما يحقق لهم الترويح و يفيء بالنفع على الناشئة. و إنَّ رسالتنا رافدٌ حي لبناء شخصية الفتاة الايجابية بشعار المركز المُناغي لروح الفتاة:
(قلب الإبداع و إبداع القلب)

عن F S

شاهد أيضاً

أساسيات سلامة الغذاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *