الرئيسية / مراكز الجمعية / مركز النهضة للفنون / دورات فنية لأصحاب الهمم في نسائية دبي بالتعاون مع هيئة آل مكتوم الخيرية

دورات فنية لأصحاب الهمم في نسائية دبي بالتعاون مع هيئة آل مكتوم الخيرية

انطلاقاً من السياسة الوطنية في تمكين أصحاب الهمم، وانسجاماً مع أهداف الجمعية في خدمةالمجتمع ودعم المواهب وإبداعات الشباب للمساهمة في التنمية الوطنية استضافت -جمعيةالنهضة النسائية-وبالتعاون مع -هيئة آل مكتوم الخيرية-مبادرة “موهبتي” لذويالهمم، وهي مبادرة مجانية فنية مهارية تستهدف أصحاب الهمم، لتعزيز الفرص المتكافئة، لدعمهم وتمكينهم للقيام بأدوارهم. وذلكلجهودهم الجبارة في تحقيق الإنجازات والتغلب على جميع التحديات وخدمة هذا الوطن.

تأتي المبادرة ضمن مبادرات عام الخير 2017 والتي تقدم التأهيل الفني المهني بما يتناسب مع الأشخاص ذوي الصعوبات المهارية والحركية من مختلف المستويات، تماشياً متطلبات سوق العمل.

وقالت سعادة د.فاطمة الفلاسي: ” تحرص الجمعية في برامجها ومبادراتها على السير مع خُطى حكومتنا الرشيدة وخططهاالاستراتيجية المنطقة من نهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه -الذي يحمل إيماناًصادقاً وفكرا نبيلاً لقيم الخير والعطاء والتي لا تتحول بتغير المكان أو بتحولالزمان ولا تخص فئة دون فئة بل خيرها يمتد للجميع،

  ودعت الفلاسي: مختلف الجهات الحكومية والخاصة لمشاركتنا في إنجاح مخرجات هذا البرنامج من خلال توظيف الشابات المشاركات من ذوات الهمم وبما يتناسب مع مؤهلاتهن وقدراتهن “وأكدت الأستاذة منى القيزي مشرفة مركز الفنون بالجمعية: “، أن مبادرة موهبتي وبتنظيم هيئة آل مكتوم الخيرية مبادرة أصحاب الهمم تساعد على تطوير قدراتهم وتنمية الذوق الفني لديهم. ضمن أهداف المركز المنسجمة مع أهداف الجمعية في خدمة المجتمع ودعم المواهب وإبداعات الشباب للمساهمة فيالتنمية الوطنية، تعزيزاً للفرص المتكافئة بين جميع أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *