الرئيسية / مراكز الجمعية / المركز الاجتماعي الصحي / برعاية هند بنت مكتوم، نسائية دبي تفتتح الملتقى الصحي السادس تحت شعار (صحة مثالية لأمدٍ بعيد)

برعاية هند بنت مكتوم، نسائية دبي تفتتح الملتقى الصحي السادس تحت شعار (صحة مثالية لأمدٍ بعيد)

برعاية هند بنت مكتوم، نسائية دبي تفتتح الملتقى الصحي السادس تحت شعار (صحة مثالية لأمدٍ بعيد)

 

برعاية كريمة من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي -رعاه الله-، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، افتتحت جمعية النهضة النسائية ممثلة بالمركز الصحي الاجتماعي اليوم ملتقى المرأة الصحي السادس تحت شعار “صحة مثالية لأمدٍ بعيد” بحضور سعادة د.حسين عبدالرحمن الرند، الوكيل المساعد لقطاع المراكز و القيادات الصحية بوزارة الصحة.

الملتقى يأتي تأكيداً و تعزيزاً لأهمية الثقافة الصحية والعلاجية للمجتمع و للأسرة، وقد تم اختيار هذا الشعار لتتسق خطط الجمعية وبرامجها وفعالياتها في هذا المجال مع الخطة الاستراتيجية للدولة لتعزيز منظومة الصحة المستدامة، ولضمان بيئة صحية آمنة لسكان دبي ، و ذلك بهدف الوصول إلى السعادة الإنسانية والاستقرار النفسي، وتأصيل قيم تحسين نوعية الحياة الصحية.

                                                                                                      

وقالت سعادة د. فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية: إن رؤية الإمارات تهدف لأنْ تكون ضمن أفضل دول العالم، ولترجمة هذه الرؤية إلى واقع، ركزت الدولة على محاور تُمثِّل القطاعات الرئيسية التي يتم من خلالها العمل على الرقي بأدائها و المضي قُدُماً نحو تحقيق غاياتها.

 

 ضم الملتقى عدداً من الأوراق العلمية الطبية لنخبة من الاستشاريين و الأطباء ذوي الكفاءة الطبية المرموقة.

 

تضمنت جلسات الملتقى أربع جلسات متخصصة، وقد تم تخصيص وقت للجمهور والمشاركين لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم حول ما طرح من مفاهيم صحية وعلاجية وطبية تحقيقاً للصحة الآمنة والمستدامة.

هذا وقد كرمت الجمعية وزارة الصحة وكافة المشاركين من مقدمي أوراق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *