الرئيسية / فروع الجمعية / جمعية النهضة النسائية / (القراءة حياة) ورشة تحفيزية للقراءة في نسائية دبي

(القراءة حياة) ورشة تحفيزية للقراءة في نسائية دبي

(القراءة حياة) ورشة تحفيزية للقراءة في نسائية دبي

نظمت جمعية النهضة النسائية بدبي محاضرة تحفيزية مميزة بعنوان “القراءة حياة”، ضمن المبادرات والفعاليات التي تنظمها في شهر القراءة الوطني بالدولة، بهدف تعزيز استدامة القراءة كظاهرة مجتمعية، قدمتها الكاتبة الإماراتية سعاد الشامسي – مدير أول ومستشار فني لمشروع مطار أبوظبي الجديد، في أجواء جميلة تختلط برائحة القهوة و الجلسة الهادئة في معرض (القراءة طاقة إيجابية) بحديقة زعبيل بدبي.

وقد تم استعراض تجربة الكاتبة مع القراءة، و التي تشجع على المطالعة بشكل منتظم، في خطوة نحو تغيير سلوكي مجتمعي نحو القراءة و المعرفة و الاطلاع، وعَقِب اللقاء جلسة ترويحية للقراءة الحُرة (في حضرة الكتاب) لمدة ساعة، في المعرض الذي يحوي العديد من الكتب القيِّمة و الزاخرة بالمعرفة.

و قالت د. فاطمة الفلاسي مدير عام الجمعية أن المعرفة هي استراتيجية بناء معرفي لجيل المستقبل، ونحن نحرص على تفعيل مبادرة “اقرأ” بالجمعية و ابتكار كل ما يخدم البرامج الموجهة للمرأة و الطفولة والأسرة، مواكبةً لنهج القيادة الرشيدة التي تود غرس حب القراءة في النفوس لصناعة المستقبل واستئناف الحضارة، إذ نشجع المرأة لخوض تجربة حية و مبهرة لجعل القراءة سلوكاً و منهج حياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *