أخبار عاجلة
الرئيسية / تصريحات الشيخة أمينة الطاير / الشيخة أمينة بنت حميد الطاير تثمن دعوة محمد بن راشد لخلوة وطنية تجسيداً لرؤية عام الخير على أرض الواقع

الشيخة أمينة بنت حميد الطاير تثمن دعوة محمد بن راشد لخلوة وطنية تجسيداً لرؤية عام الخير على أرض الواقع

الشيخة أمينة بنت حميد الطاير تثمن دعوة محمد بن راشد لخلوة وطنية تجسيداً لرؤية عام الخير على أرض الواقع
ثمنت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي رئيسة مجلس الإدارة الدعوة الكريمة للمقام السامي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لعقد خلوة وطنيه للخير بحضور أكثر من 100 شخصيه من الوزراء والمسئولين الحكوميين والشخصيات المجتمعية والإنسانية المعنية بعام الخير ..
وأكدت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير أن الخلوة الوطنية خطوة فاعلة ومعززة لتفعيل الأُطر الإستراتيجية تأكيداً وترسيخاً للتنمية المستدامة عبر الأفكار والرؤى والمبادرات التي تخدم عام الخير في أرض الخير.. أننا حقيقة وبكل فخر واعتزاز نتابع منهجيات وخارطة طريق عام الخير ومسارات الخلوة الوطنية ، كما نعتز جميعاًً بأن هذه الخلوة التي إنبثقت من رؤية قيادة إماراتنا الوفية والرشيدة لوطن الخير في عام الخير.. ولتكن مساراتنا وإبداعاتنا المهنية خدمة لهذا المجتمع الأصيل نابعة من حبنا للوطن الغالي وقيادته الفذة وعلى خطى مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والتي فحواها..
” نسعى لتحويل حب الخير إلى عمل مؤسسي مستدام وتغيير مجتمعي ملموس وفرق حقيقي في حياة الناس ”
كما يسعدنا جميعاً أن نشيد بانفراد وتميز وخصوصية هذه الخلوة الوطنية باعتبارها أول عمل استراتيجي تنموي في العالم يجمع صناع القرار في منظومة واحدة للتلاقح الفكري والتلاقي الذهني للخروج بقرارات متوازنة لتكون ترجمة حقيقية لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، بأن يكون عام 2017 عاماً لإعلاء قيم الخير والعطاء..
إن جمعية النهضة النسائية بدبي وعلى مستوى كافة فروعها وإداراتها ومراكزها تضع إمكانياتها لدعم وتعزيز الخلوة الوطنية والتزود بينابيع وأطروحات خلوة الخير باعتبارها أولى المرافئ الرئيسية لعام الخير على أساس إنها عصارة جلسات للفكر الذهني عبر نخب تجاوز عددها مئة مسئول حكومي يمثلون صناعة القرارات في القطاعين الحكومي والخاص ..
بوركت خطوات قيادة الخير في أرض الخير وفي عام الخير وهي تهرول لإ سعاد المواطنين وتوفير أقصى درجات الأمان المعيشي والحياتي لهم عبر مسارات ورياض خلوة الخير الوطنية والتي تمثل قيمة إنسانية رفيعة وسامية هي الخير بأبعاده وعبقه وعمقه..
وكما أسعدنا كثيراًً ان الخلوة الوطنية تحلق في فضاءات و أرجاء الوطن حاملة في ثناياها المسؤولية الاجتماعية للشراكات بين الحكومة والقطاع الخاص والتطوع وخدمة الوطن وكل محور من هذه المحاور يحمل في داخله مجموعة من القيم والأبعاد الحضارية والمتنوعة.
واختتمت الشيخة/ أمينة الطاير تصريحها قائلة: نبتهل إلى المولى عز وجل أن يوفق قيادة الخير إلى صالح الأعمال الإنسانية خدمةً لهذا الوطن الغالي وأن الخلوة الوطنية بإذن الله تعالى موفقة ومثمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *