أخبار عاجلة
الرئيسية / فروع الجمعية / جمعية النهضة النسائية / إبداعات صيفية في روائع الإجازة بنسائية دبي

إبداعات صيفية في روائع الإجازة بنسائية دبي

إبداعات صيفية في روائع الإجازة بنسائية دبي

ضمن البرامج الصيفية التي اعتمدتها جمعية النهضة النسائية بدبي لبيئة مهارية جاذبة و مثمرة قدمت ممثلة بمركز النهضة الديني الثقافي ومركز النهضة للفنون ومركز حور للفتيات وفرع حتا برامج صيفية مدروسة و حافلة بالمرح و محققة لغايات الجمعية العليا في دعم مواهب الطفولة و استثمارها ، تستمر برامج صيف 2018 بالجمعية حتى 26 يوليو 2018، وتضم برامج إثرائية وثقافية ومهارية وتوعوية عديدة، منها الفنون والثقافة والدين ، علوم السنع، الرياضة وبرامج ريادة الأعمال للناشئة، إلى جانب الترفيه و اللعب،، ويشارك في تنفيذ البرامج مدربات ومدربين تم اختيارهم كمختصين في علم نفس الطفل و التدريب الفعال التربوي و المهاري. كما أعلن مركز حور للفتيات عن “جائزة سفيرة العطاء ” من الفتيات كلقب معنوي لسفارة الأخلاق والتميز بين مجتمع الفتيات المشاركات، و تشجيع تنافسي لهن لحيازة اللقب خلال البرنامج.

وأكدت سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي – المدير العام للجمعية – أن الجمعية تحرص على تقديم برامج و مبادرات ضمن أهدافها الاستراتيجة لدعم مواهب الطفولة و استثمارها ، و”البرامج الصيفية” موجه للطفل و الفتيات الناشئات لتوفير القاعدة المادية و الضرورية لاستثمار وقت الفراغ خلال الإجازة ، وبما يعود عليهم بالنفع و الفائدة و تنظيم سلوكهم و اكتساب مهارات جديدة أو تعزيز مهارات أخرى لديهم. و شكرت الفلاسي مراكز الجمعية المشاركة في انجاح فعاليات الصيف.

. كما أن برنامج صيف 2018 بالجمعية يتضمن فعاليات دينية شيقة منها: تحفيظ القرآن إلى جانب الورش والدورات والمحاضرات لتعزيز القيم الدينية وأبرزها مبادرة (قرآني نبض حياتي) .

أما على مستوى الفنون والأشغال اليدوية يتضمن البرنامج إعداد لوحات مزينة، والرسم بأنواعه إضافة إلى فنون الطبخ والطهي الحديث.

واختتمت الدكتورة فاطمة الفلاسي حديثها بمناشدة الآباء والأمهات والأسر للإيعاز إلى للطالبات بالانخراط والانضمام لبرامج الصيف لجمعية النهضة النسائية سنوياً التي تقام في المركز الرئيسي للجمعية بالحمرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *